الأحد , 28 مايو 2017
الرئيسية / أخبار / Arab Idol: ما حقيقة تعرض مشاركة جزائرية للتهديد من قبل أحلام؟
حلقة من برنامج أرب أيدول
حلقة من برنامج أرب أيدول

Arab Idol: ما حقيقة تعرض مشاركة جزائرية للتهديد من قبل أحلام؟

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on Reddit0Share on Tumblr0Pin on Pinterest0

لم تمر حلقة “أراب أيدول” الأخيرة للتصفيات على خير، وكما كان متوقعا حصته من الهجوم من قبل الجمهور العربي.
وكان الهجوم الأقسى من نصيب الفنانة أحلام بعدما انهت مشوار كاميليا في البرنامج مما دفع جمهور كاميليا لشن هجوم واسع النطاق على الفنانة الإماراتية ليس فقط من جمهور المشتركة الجزائرية بل من كاميليا نفسها التي غردت عبر حسابها الخاص على “تويتر” موجهة تغريدتها لأحلام “حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا دعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكينه مثل ما حاولتي تاخدي مني أكثر على ظلمك يا ملكة. هذا التصرف بدأته شيء بحبو “، ومن ثم أتبعتها بتغريدة ثانية كتبت فيها “شكرا كاميليا قبل ساعات من معرفة النتيجة النهائية للحلقة التي أقصيت فيها وتساءل البعض: ” هل أحلام هدفت من وراء هذا الأمر إثارة البلبلة مع الشعب الجزائري وأصرت على وضع كاميليا في هذا الموقف المحرج أم انه فعًلا كاميليا لا تستحق أن تستمر في البرنامج”؟
وتحت هاشتاغ #أحلام_مقهورة_من_كاميليا قصف جمهور كاميليا الفنانة احلام بأقسى العبارات والشتائم واتهامها بانها عنصرية وأنها ظلمت كاميليا بنت الجزائر واعتبروا أن أحلام اختارتها فقط لتنتقم منها.

كما قالت كاميليا في تغريدة اخرى “أن كل اللجنة ومحطة الـ”MBC “على رأسها إلا المسماة أحلام حسبما وصفتها قائلة لها: “أنا لا أتعرض للتهديد ولن أسامحك”! فهل تعرضت بالفعل كاميليا للتهديد من قبل أحلام؟
من جهتها، إلتزمت أحلام بالصمت ولم ترّد بأي كلمة على كاميليا أو جمهورها، وهذا ما استغربه البعض لأنه ليس من عادة أحلام أن تلتزم الصمت في هذه الأمور. فهل أحلام أرادت الإبتعاد عن المشاكل واكتفت بنشر تغريدات تتعلق بفوز مهند من الأردن وصور تجمعها مع باقي أعضاء اللجنة بينما تجاهلت كلام كاميليا وهجوم جمهورها عليها.
ويبقى السؤال: “هل سترّد أحلام في الساعات المقبلة على الهجوم الذي تعرضت له ام ستلتزم الصمت”؟

وبالعودة إلى الحلقة، حملت مفاجاة كان قد اشار اليها الموزع الموسيقي حسن الشافعي عبر حسابه على “انستغرام” والمفاجاة كانت بضم صوت نادين خطيب للمنافسة على لقب “اراب أيدول” وبهكذا اصبح سيعودون للغناء بعد انتهاء فترة الأعياد من بيروت ومباشرة على مسرح “اراب أيدول” على العلم أن التصويت للمشتركين بدا منذ هذه اللحظة.

Comments

comments