الأربعاء , 22 فبراير 2017
الرئيسية / أخبار / 12 ألف سائح سيقضون ليلة رأس السنة الميلادية في نزل سوسة القنطاوي
السياحة في تونس
السياحة في تونس

12 ألف سائح سيقضون ليلة رأس السنة الميلادية في نزل سوسة القنطاوي

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on Reddit0Share on Tumblr0Pin on Pinterest0

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بولاية سوسة فؤاد الواد أن عدد الحجوزات بالوحدات السياحية سوسة القنطاوي، التي تم تأكيدها، لقضاء ليلة راس السنة الميلادية، بلغت إلى غاية يوم أمس 30 ديسمبر الجاري اكثر من 12 الف عملية حجز.

وأكد الواد أن “عمليات الحجز متواصلة في اليوم الأخير من سنة 2016 بنسق تصاعدي لتبلغ اكثر من 14 الف عملية حجز”، مشيرا الى ان “اغلب الوافدين على الوحدات السياحية بسوسة القنطاوي لقضاء سهرة راس السنة الميلادية هم من الجنسية التونسية، بالاضافة إلى حوالي 5 الاف سائح جزائري، فيما تتوزع بقية الجنسيات بين حوالي 1000 سائح من السوق الألمانية وعدد من السياح الروس والفرنسيين والايطاليين، مع تسجيل حضور مجموعة من السياح اللبنانيين، وينتظر ان تستقبل المطاعم السياحية والملاهي الليلية بجهة سوسة القنطاوي بمناسبة ليلة راس السنة الميلادية حوالي 2000 حريف”.

وبين أنه “تم خلال الفترة بين 13 و16 ديسمبر الجاري اجراء دورات تكوينية بالتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية في مجال التأمين الذاتي للوحدات الفندقية استفاد منها مديرو المؤسسات السياحية (نزل مطاعم وكالات أسفار)، الى جانب رؤساء وأعوان فرق الحراسة وسواق الحافلات والادلاء السياحيين”.

وأشار فؤاد الواد إلى أن فرق مشتركة بين مصالح المندوبية الجهوية للسياحة والادارة الجهوية للصحة كثفت في الفترة الأخيرة من عمليات المراقبة الصحية بكافة الوحدات السياحية”.

المصدر : وات

 

Comments

comments