السبت , 29 أبريل 2017
الرئيسية / أخبار / متوفر بتونس ابتداء من الغد: “لينوفو” تطلق هاتف PHAB2 Pro بتقنية تانجو
هاتف لينوفو
هاتف لينوفو

متوفر بتونس ابتداء من الغد: “لينوفو” تطلق هاتف PHAB2 Pro بتقنية تانجو

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on Reddit0Share on Tumblr0Pin on Pinterest0

أطلقت شركة لينوفو تقنية رائدة في تونس ضمن هاتفها الجديد المنتظر PHAB2 Pro، الذي يمتاز بأنه أول هاتف ذكي يتمتع بقدرات تقنيات تانجو في العالم.
وسيتوفر الجهاز الجديد بدءًا من 25 ديسمير في جميع متاجر الإلكترونيات الرئيسة في تونس، ليمنح المستخدمين تجربة غير مسبوقة من خلال إطلاقه ثورة في أجهزة الهواتف الذكية، فهاتف PHAB2 Pro يمتاز بالقدرة على إدراك عمق البيئة المحيطة به وتتبع الحركة والتعرّف على المناطق.
وهذا الهاتف الذكي بمقاس 6.4 بوصة مزود أيضًا بكاميرا سريعة التركيز بدقة 16 ميغابيكسل، تقدم مجموعة من الخلفيات الظاهرية التي تضيف جاذبية قصوى ولمسات مدهشة إلى الصور ومقاطع الفيديو تجعلها تحصد إعجاب أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي.
يتمتع هاتف PHAB2 Pro بقدرات تقنية تانجو التي تتيح له استشعار المناطق المحيطة به وتحديد معالمها، بالإضافة إلى تتبع الحركة، وإدراك العمق والتعرّف على المناطق. فمن خلال قدرته على تتبع الحركة، يتمكن الجهاز من «رؤية» موقعه الذاتي ضمن فضاء ثلاثي الأبعاد، وتتيح له ميزة «التعرّف على المناطق» تحديد موقعه، بينما تمكّنه ميزة إدراك العمق تحليل شكل العالم من حوله بالكشف عن السطوح المحيطة والأشياء. ولأول مرة في التاريخ يتمكن هاتف ذكي من رسم صورة عن الأشياء المحيطة به وفهم البيئة المجاورة من خلال حساساته التي تلتقط أكثر من 250 ألف قياس في الثانية، مما يغير الطريقة التي يتصور بها الناس رسم معالم الأماكن الداخلية.
يعتمد هاتف PHAB2 Pro على المعالج القوي «كوالكوم سنابدراغون 652،» الذي يتمتع بكفاءة عالية من ناحية التكامل العتادي، ليوفر قدرات الاتصال المتقدمة بشبكات الجيل الرابع إل تي إي، وأعلى قدرات المعالجة لبيانات الحساسات والأختام الزمنية والكاميرا. وهكذا تنفذ المتطلبات الكثيفة لمعالجة الرؤية الحاسوبية على معالج سنابدراغون وحيد متكامل عالي الكفاءة مع طقم مدمج تمامًا من الوحدات الرئيسة مثل معالج الإشارة الرقمية ومعالج إشارة الصورة ومركز الحساسات المدمج.
كما زُوّد هاتف PHAB2 Pro أيضاً بقدرات صوتية فائقة، فهو يشغّل الأصوات وفق معيار دولبي أوديو كابتشر 5.1، ودولبي أتومس، ليلتقط لحظات الحياة بالفيديو مع جودة صوت رائعة. فمن خلال دولبي أوديو كابتشر 5.1، ستتمكن من تسجيل الصوت المحيط الواضح تمامًا ذي 5.1 قناة للتشارك مع أصدقائك ببانوراما كاملة من حياتك، ولتضيف تفاصيل مذهلة ووضوحًا فائقًا وعمقًا كبيرًا للحظاتك الخاصة.
ويمتاز الهاتف أيضًا بشاشة ذكية تظهر صورًا حادة التفاصيل بتقنية العرض المؤكّد وبدقة رباعية الوضوح العالي (QHD) تبلغ 2560 × 1440 بكسل لتبدو الصور والفيديو بجودة عالية مهما كانت الإضاءة المحيطة ونوع المحتوى.

Comments

comments