الجمعة , 18 أغسطس 2017
الرئيسية / رياضة / قنوات رياضية سعودية مجانية تنافس “beIN SPORTS” القطرية
photoshop3

قنوات رياضية سعودية مجانية تنافس “beIN SPORTS” القطرية

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on Reddit0Share on Tumblr0Pin on Pinterest0

يترقب الوسط الرياضي الخليجي، خلال الأيام المقبلة، انطلاق شبكة قنوات “بي بي إس سبورت” الرياضية، بناءً على رغبة السلطات المختصة، في السعودية والإمارات ومصر ودول الخليج، لإيقاف هيمنة قطر، على البطولات العالمية من خلال مجموعة فضائيات “بي إن سبورتس”.

وقال مفلح الهفتاء، رئيس مجلس إدارة المدينة السعودية، في تصريحات صحفية، إنه سيتم الكشف عن كل تفاصيل شبكة قنوات “بي بي إس سبورت”، خلال مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل، مؤكدًا على أنه سيتم إطلاق قناة واحدة بشكل مبدئي، مع ارتفاع عدد القنوات إلى 5 ثم 11، مع بداية الموسم الجديد.

وأضاف: “القناة ستكون مجانية قدر المستطاع، إذا سمحت القوانين الدولية بذلك، والشبكة ستبث عبر القمر الصناعي عربسات، ولا يوجد لها حساب رسمي على تويتر حتى الآن”.

وكانت تقارير إعلامية، قد كشفت أن التحالف الفضائي سيضم عددًا كبيرًا من الإعلاميين الرياضيين، مندوبين عن عشر دول عربية، كالسعودية ومصر والجزائر والإمارات والعراق والأردن والمغرب وليبيا والبحرين وعُمان.

وأشارت مصادر سعودية، إلى أن “بي بي سبورت” ستنهي الاحتكار القطري، لبطولات كأسي العالم (2018 و2022)، وبطولات كؤوس الأمم الأوروبية والآسيوية والإفريقية، ودوريات أبطال أوروبا وآسيا وإفريقيا.

Comments

comments