الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
الرئيسية / أخبار / رسميا: عودة هاتف نوكيا 3310 بهذه المواصفات

رسميا: عودة هاتف نوكيا 3310 بهذه المواصفات

Share on Facebook0Tweet about this on TwitterShare on Google+0Share on Reddit0Share on Tumblr0Pin on Pinterest0

 
أطلقت رسميا، شركة “إتش إم دي” الفنلندية، والمسؤولة عن تطوير هواتف “نوكيا”، هاتف “نوكيا 3310” في ثوب جديد بالأسواق.

من المقرر أن يتم طرح الهاتف بسعر 62 دولارا، وسيكون متاحا لدى موقع “أمازون” وعدد كبير من الأسواق، بحسب موقع “Eyewitness News”.

وعلى الرغم من مرور 17 عامًا على إطلاق نوكيا للجهاز، إلا أنه ما زال محط إعجاب الكثيرين ممن يجدون فيه ميزات لا يمكن أن تجدها في الأجهزة الحديثة خاصة في الصلابة وقوة البطارية.

تطرح الشركة الهاتف بنسخة جديدة، بعد أن حقق شهرة واسعة وبيع منه أكثر من 125 مليون هاتف منذ إطلاقه عام 2000.

وطرحت الشركة النسخة المعدلة من هاتف نوكيا 3310 رسميًا، في مؤتمر الهواتف الذكية في برشلونة، كما سيتم الإعلان عن جهازين نوكيا آخرين يعملان بنظام أندرويد، وهما نوكيا 3 ونوكيا 5 لطرحهما في الصين والهند.

 

مواصفات الهاتف

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة ملونة قياس 2.4 بدقة “QVGA”، ونفس الأزرار الشهيرة ولكن ببصمة تحديث بسيطة، وذاكرة داخلية سعة 16 ميجابيات، ويدعم ذاكرة خارجية بمساحة 32 جيجابايت.

ويدعم تشغيل مقاطع صوتية “mp3″، وإمكانية راديو، وبلوتوث الإصدار الثالث، ويحتوي على كاميرا خلفية بقوة 2 ميجابيكسل مدمج معها فلاش “led” فردي، وسيعمل بنظام “Nokia Series 30+ OS”، كما سيدعم استخدام الإنترنت بسرعة الجيل الثاني.

ولم تنسَ الشركة لعبة الثعبان الشهيرة، التي عادت لتقديمها من جديد ولكن بالألوان، بالإضافة إلى البطارية القوية، إذ احتوى الهاتف على بطارية سعة 1200 أمبير، تكفي للعمل 22 ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments

comments